(حيث لـ كـــونان عالـــم أبطآله أنتم..)


    أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    شاطر
    avatar
    ناصر السنة
    محقق جديد
    محقق جديد

    عدد المساهمات : 85
    نقاطَي: : 3761
    تاريخ التسجيل : 26/06/2012
    ذكر
    الموقع : في أرض الله الواسعة

    رأي أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف ناصر السنة في الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:35 am



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حالكم اليوم؟
    إن شاء الله بخير

    سأدخل في الموضوع مباشراً

    جميعكم لاحظ كثرة الردود السطحية في هذا المنتدى

    بالكاد أستطيع أن أجد رداً مميزاً أو حتى رد عادي

    كلها ردود سطحية

    والسبب هو أن كل عضو يريد أن تكون مساهماته أكثر من 500 مساهمة حتى يصبح مشرفاً أو مراقباً

    لذلك أتمنى من الإدارة أن تختار المشرفين والمراقبين على حسب نوعية ردودهم وليست بكثرتها

    وكما يقول المثل

    "الكيف لا الكم"

    وهذا رأيي فأتمنى أن تقبلوه بصدر رحب

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوكم في الله

    ناصر السنة

    avatar
    shinichi kudo
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 75
    نقاطَي: : 3395
    تاريخ التسجيل : 30/06/2012
    انثى

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف shinichi kudo في الثلاثاء يوليو 10, 2012 10:05 am

    مممممممممم والله معك حق للاسف

    اتمنى من الجميع التوقف عن هذا
    Very Happy
    avatar
    ((جين))
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 462
    نقاطَي: : 7738
    تاريخ التسجيل : 30/06/2012
    ذكر

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف ((جين)) في الثلاثاء يوليو 10, 2012 10:31 am

    الإدارة (مستر هولمز)لم يعد يدخلــ المنتدى هذا,,ولقد ٍسالتهــ في المنتدى القديمــ البارحــ وقالــ:
    المنتدى هذا أنشأ عند ما تقفلــ القديمــ,,أما الآنــ فقد فتحــ القديمــ
    منــ جديد,,وربما سيتمــ في قريبــ حذفــ هذا المنتدى,,وقالــ:أنــ هذا
    المنتدى ليســ فيهــ تفاعلــ كبير,,وسيتمـ حذفهــ عما قريبــ,,
    أنا تفاجأتــ عندما قالها ليــ,,وأنا أظن أنــ الإدارة لنــ تجيبــ عليكــ
    أبداً على موضوعكــ,,وسينحذفــ المنتدى عما قريبــ إذا استمر هكذا,,لذا
    أرجو منكمــ يا أعضاء هذا المنتدى أنــ تتواجدوا كثيراً وتتفاعلوا
    فيهــ,,مثلاً كلــ يومــ تدخلــ تضيفــ موضوعــ موضوعينــ فيــ قسمينــ
    مختلفينــ على الأقلــ لكيــ تنشطــ كلــ الأقسامــ,,ولكيــ لا يحذفــ
    المنتدى,,
    وأرجو منكمــ إذا دخلــ المدير هنا انــ تطلبوهــ معيــ أنــ لايحذفــ المنتدى,,
    +
    أنتــ محقــ فيــ كلامكــ,,وأنا احيانا أفعلها,,ولكنــ والله ثمــ والله
    ثمــ والله لا أضعها طلباً للإشرافــ بل أضعها إحيائاً للمنتدى,,ولكيــ لا
    ييأســ صاحبــ الموضوعــ ويقولــ:هذا المنتدى ليســ فيهــ أحد لمــ يرد احد
    على موضوعيــ,,ولم يعد يضيفــ مواضيعــ جديدة,,ولهذا إنظممتــ إلى مجموعة
    تطوير المنتدى,,وكانــ هذا الأمر فيــ رأسيــ منــ قبلــ إنشاء مجموعة
    تطوير المنتدى,,كنتــ أريد أنــ أحييــ المنتدى ولكنــ فكرتــ بأنــ
    الأعضاء سيقولونــ فعلتها طلباًً للإشراف,,ولكنــ بعد إنشاء
    المجموعة,,رأيتها أفضلــ فكرة انــ أنظمــ إليها وأحييــ المنتدى,,,,ولكيــ
    لاتقولونــ الآن أنيــ أفعلها طلباًً للإشرافــ,,أنا مستمر قفي إحيياء
    المنتدى حتى لو لمــ يعد هناكــ إدارة,,وحتى لو سبقنيــ عليها
    أحد,,وستشهدونــ بأنفسكمــ,,
    +
    أنا أوافقكــ أنــ يكونــ إختيار المشرفــ ليســ بعدد مساهماتهــ,,المهمــ
    أنــ تكونــ ردوده ليستــ سطحية,,وأنــ يكونــ عاقلاً يحترمــ
    الجميعــ,,وتعاملهــ في المنتدى حسنــ,,
    +
    تحياتيــ العطرة لكــــ
    avatar
    Semo
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 223
    نقاطَي: : 4446
    تاريخ التسجيل : 26/06/2012
    انثى

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف Semo في الثلاثاء يوليو 10, 2012 11:43 am

    وعليكم السلام والرحمه ..


    صح انا الاحظ كذا
    كل الردود سطحيه (يعطيك العافيه ماقصرت , يسلمو, شكرا)

    والمشكله الموضوع يكون متعوب عليه بس الردود السطحية مازالت مستمره ..

    تعبير رأي + تعليق + شكر
    ماراح ياخذ من وقتكم شي ..

    بصراحة انا اتحسف ع الجهد والوقت الي راح سدا
    في المواضيع الي كلتها الردود السطحية


    +وبعدين ليه هولمز يحذف المنتدى
    بعد ماتعلقنا فيه يحذفه ؟
    والمنتدى توه فيه بدايته عشان يصير فيه تفاعل
    وانا الغلطانه اني اسجل بمنتدى مره ثانيه
    عشان ما اتعلق فيه وينحذف ..

    الله يصلح الجميع

    +اخي ناصر السنه
    يعطيك العافيه ع التوجيه

    واتمنى من الكل انه يشوف الموضوع
    يعني حرام مواضيع جميله تغلبها ردود سطحية ..

    لاعدمناك يا أخ
    avatar
    ناصر السنة
    محقق جديد
    محقق جديد

    عدد المساهمات : 85
    نقاطَي: : 3761
    تاريخ التسجيل : 26/06/2012
    ذكر
    الموقع : في أرض الله الواسعة

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف ناصر السنة في الثلاثاء يوليو 10, 2012 7:03 pm

    سينشي كودو

    جين

    سيمو

    أشكركم على مروركم على موضوعي
    وأسعدتني ردودكم كثيراً

    وأتمنى إن هولمز ما يغلق المنتدى
    لأن المنتدى القديم سيغلق

    avatar
    ‏*سينشي كودو*
    محقق جديد
    محقق جديد

    عدد المساهمات : 81
    نقاطَي: : 2399
    تاريخ التسجيل : 02/07/2012
    ذكر
    الموقع : مع كونان نحقق مع احد المجرمين

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف ‏*سينشي كودو* في الثلاثاء يوليو 10, 2012 7:46 pm

    صدقت انت وجين كلامكم
    صحيح
    avatar
    ناصر السنة
    محقق جديد
    محقق جديد

    عدد المساهمات : 85
    نقاطَي: : 3761
    تاريخ التسجيل : 26/06/2012
    ذكر
    الموقع : في أرض الله الواسعة

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف ناصر السنة في الأربعاء يوليو 11, 2012 6:32 am

    مشكور يا سينشي كودو على مرورك وردك

    +

    نسيت أقول لك يا جين
    هل تعتقد أن صاحب الموضوع سيفرح إذا رأى الردود سطحية
    وهل سيتحمس لكتابة مواضيع ثانية بعد هذه الردود

    عندما أكتب موضوع وأدخله من اليوم الثاني أرى فيه ردود فأفرح
    وعندما أقرأ هذه الردود أتحطم

    فأتمنى من الجميع التوقف عن كتابة الردود السطحية لأي سبب كان
    avatar
    الغامضة
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 29
    نقاطَي: : 6199
    تاريخ التسجيل : 26/06/2012
    انثى

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف الغامضة في الأربعاء يوليو 11, 2012 8:06 am

    فعلا كلامك صح بس الاعضاء مش متحمسين سبب الخوف من اغلاق المنتدى مرة اخرى لهذا لم يعد فية تفاعل
    avatar
    shinichi kudo
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 75
    نقاطَي: : 3395
    تاريخ التسجيل : 30/06/2012
    انثى

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف shinichi kudo في الأربعاء يوليو 11, 2012 10:46 am

    والله مشكلة بس ما حتنحل الا بالتفاعل

    لو ما تفاعلوا عنجد بينغلق المنتدى
    avatar
    ((جين))
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 462
    نقاطَي: : 7738
    تاريخ التسجيل : 30/06/2012
    ذكر

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف ((جين)) في الأربعاء يوليو 11, 2012 11:05 am

    نسيت أقول لك يا جين
    هل تعتقد أن صاحب الموضوع سيفرح إذا رأى الردود سطحية
    وهل سيتحمس لكتابة مواضيع ثانية بعد هذه الردود

    عندما أكتب موضوع وأدخله من اليوم الثاني أرى فيه ردود فأفرح
    وعندما أقرأ هذه الردود أتحطم

    فأتمنى من الجميع التوقف عن كتابة الردود السطحية لأي سبب كان

    ولكنــ نسيتــ شيء فيــ غاية الأهمية,,صحيحــ انهــ سيحبطــ إذا رأى ردود سطحية,,ولكنــ الإحباطــ سيصيطر عليهــ أكثر إذا لمــ يرا أيــ ردود سواء سطحية أو غيرها,,لذا أنا اعتبر المنتدى الآنــ يحتاجــ إلى الردود سواءاً سطحية أو غيرها حتى يصلــ إلى التفاعلــ حينها بإمكاننا أنــ لا نضيفــ ردود سطحية,,
    بالنسبة لكــ هلــ ستحبطــ أكثر إذا رأيتــ ردود سطحية على موضوعكـت امــ إذا رأيتــ موضوعكــ مهجور لمــ يرد عليهــ احد؟؟
    والسؤالــ أيضاً موجهــ للجميعــ,,وأظنــ انــ الجميعــ سيختارونــ الجوابــ الصائبــ,,
    +
    شكرا لكـــــ
    avatar
    شاعرة الاندلس
    محقق جديد
    محقق جديد

    عدد المساهمات : 10
    نقاطَي: : 2139
    العمر : 23
    تاريخ التسجيل : 11/07/2012
    انثى
    الموقع : البيت

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف شاعرة الاندلس في الأربعاء يوليو 11, 2012 11:39 am

    لألأ
    انا لسة مسجلة جديد عشان المنتدى القديم ممكن يتحذف
    يبقى دا كمان هيتحذف ليه كددة

    تقبل مرررررررررورى
    avatar
    A!sha
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 309
    نقاطَي: : 6532
    العمر : 17
    تاريخ التسجيل : 26/06/2012
    انثى
    الموقع : ksa~~

    رأي رد: أريد رأي الإدارة في أسرع وقت

    مُساهمة من طرف A!sha في الأربعاء يوليو 11, 2012 11:51 am

    نآصرْ السّنةة كلآمك صح 100 %

    فِي كثير ردود سطحيةةة لدرجةةة اني اشوف بعضهم بالردود بس يكتبون مشكور/ة موضوع جميل ويطيريون ><

    صآرت معي في كذآ موضوع ...

    لازم نطور شوي ....

    ويمكن همهم الاشرآف....ع‘ـــشآن هيك على ما اظن ><

    ومشكور ع‘ـــلى التنبيه اخوي كلآمك صحيح ...

    +

    ما اعتقد آيــآد رح يحذف المنتدى ><

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 19, 2018 3:07 am