(حيث لـ كـــونان عالـــم أبطآله أنتم..)


    تقرير مفصل عن انيوشا

    شاطر
    avatar
    sharonfernand
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 83
    نقاطَي: : 3752
    تاريخ التسجيل : 30/06/2012
    انثى

    تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف sharonfernand في الإثنين يوليو 02, 2012 2:17 pm


    الســـــ عليكم ورحمة الله وبركاته ـــــلام ^^ : :


    كيـف حالكم جمـيعاً ؟ إن شاء الله بخير ونعــمة وصحة وعافـية ومرتـاحين .. نــعود إليكم مـرة أخرى بـتقرير عـن اسطورة من أساطير الأنيمي .. بل هي تحفة فنية غالية الثمن .. إنه أنيمي من إبداعات المبدعة والكاتبة الراقية روميكو .. انه انيمي يربط بين الإثارة والاكشن والحب والرومانسية ولكن يغلب عليه طابع الأكشن .. الأنيمي يتحدث عن فتى في مقتبس العمر يشعر بأنه متعذب من حياته لانه من فصيلة غريبة .. وهناك الكثير من الأحداث في هذا الأنيمي منها المحزن والمثير والكوميدي .. وهذا الأنيمي من إنتاجات سنة 2000 .. ويتميز بدقة رسومه وروعة موسيقاه وحبكة قصته وجمال شخصياته .. فهو مزيج من كل الأشياء الرائعة .. فهذه الصفات تنطبق على الأنيمي ' Inuyasha ' .. إذ انه يجمع بين كل تلك الصفات .. فهو رائع جداً وبمعنى الكلمة .. تقريري سيكون عن انيوشا أحد أفضل الأنيميز في عالم الأنيمي والذي يستحق كل احترام وتقدير .. ويوجد لإنيوشا أربعة أفلام حتى الآن وجميع قصصها رائعة .. بشكل عام .. الأنيمي نجح و تفوق تفوقا كبيرا في جميع المجالات سواء في القصة و الشخصيات و الرسم و الإخراج و الموسيقات .. ولا ننسى أن أشهر الممثلين اليابانيين كانوا يمثلون في هذا الأنيمي .. فالأنيمي يعتبر من أروع المسلسلات على الإطلاق و كل معجبي الأنيمي يجب أن يعطوا فرصة لهذا الأنيمي للظهور .. والآن أترككم مع التقرير على أمل أن يعجبكم ويحوز على إعجابكم ^^ ..

    S TO R Y

    قصة انيوشا تربط بين زمن الحاضر و الماضي , فمحور القصة يتحدث عن فتى يدعى انيوشا وفتاة تدعى كيكيو .. وقد كانت كيكيو ستعطي انيوشا قلادة تحمل قوة كبيرة ليصبح إنساناً كامل وذلك لأنه نصف إنسان ونصف كلب شيطاني .. وقد كانت القصة ستنتهي نهاية سعيدة ولكن ظهر الشر فجأة ومن دون سابق إنذار .. ففي اليوم الموعود أتى الشرير ناروكو وجرح كيكو في كتفها .. ثم ظنت كيكيو بأن انيوشا هو من فعل ذلك لذلك أطلقت عليه سهماً في كتفه جعله يغط في نوم عميق وقد قدر له أن ينام للأبد .. وقد ماتت كيكيو بسبب الجرح الذي كان في كتفها .. ثم أحرقوها وأحرقوا تلك القلادة معها لكي لا تقع في يد أحد الأوغاد كـ ناروكو .. في نفس الأثناء و في الزمن الحاضر أي بعد 500 سنة تظهر لنا فتاة عادية تدعى كاجومي .. وهي تعيش حياة عادية وليس هناك أي مشاكل .. وقد كانت تلك الفتاة تنتظر يوم عيد ميلادها بفارغ الصبر .. ثم ذهبت إلى معبد جدها القديس .. وقد حذر عليهم جدها بالاقتراب من المعبد ولكن كاجومي أثار الفضول رغبتها بالاقتراب إلى بئر قديم فخرج لها وحش فلم تفهم ماذا يريد ثم سحبها إلى داخل البئر وفي الداخل دفعته وخرجت من البئر .. ثم سمعت أصوات عصافير وغيرها .. فضنت أنها مازالت في المعبد وعندما خرجت وجدت نفسها في غابة .. وقد لفتت انتباهها شجرة كبيرة فذهبت إليها وإذا بـ شاب ينام عليها وهناك سهم مغروز في كتفه وفجأة أمسك بها أهل القرية .. ثم أتت عجوز تدعى وهي المسئولة عن القرية وعرفت أنها نفسها كيكيو ولكن في هيئتها الأخرى !! .. وبعد فترة قصيرة أتى ذلك الوحش الذي هاجم كاجومي من قبل في البئر .. فهربت إلى ذلك الشاب فاستيقظ واخبرها بأنها يجب أن تنزع السهم .. فسمعت كلامه و أطاعته ثم نزعت السهم وتحرر ذك الشاب .. و من المفروض بأن الشخص الوحيد الذي يستطيع نزع السهم هو الفتاة كيكيو .. ثم استطاع انيوشا القضاء على ذلك الوحش بسهولة .. وبعدها كان يريد القضاء على كاجومي حتى يأخذ القلادة منها .. ولكن أتت كايدي وألبسته قلادة قديمة بها لعنة .. حيث أن كاجومي الآن تستطيع عندما تقول لـ انيوشا ' اجلس ' فإنه يرتطم بالأرض بقوة وبلا حراك .. ثم أتى وحش وكان سيأخذ القلادة ولكن كجومي سددت عليه سهماً أصاب القلادة فتكسرت وتناثرت قطعها في أنحاء العالم .. ثم أمرت كايدي انيوشا و كاجومي بالبحث عن القطع حتى ترجع القلادة مرتاً أخرى .. في الحقيقة ليست هذه المشكلة الوحيدة التي تواجه أصدقائنا .. بل هناك مشكلة أخرى وهي " ناروكو " ذلك الوغد الجشع الذي سبب الحزن والأسى لمعظم شخصيات المسلسل .. ولن تحل هذه المشاكل إلا بالقضاء عليه .. من هذا المنطق نبدأ بالتساؤل .. هل سينجح انيوشا وكاجومي بالعثور على قطع قلادة الشيكون .. وهل سينجح أصدقائنا بالقضاء على ناروكو .. كل هذا ستعرفونه عند متابعتكم للمسلسل ^^ ..

    CHARACTERS


    : : Inuyasha Group : :


    Inuyasha



    ماضيه :

    ماضي انيوشا ماضٍ مليء بالحزن والأسى .. فقد كان انيوشا يتعذب في حياته فهو ليس من البشر وليس من الكلاب الشيطانية .. إلا أنه هانيو أي نصف بني آدمي ونصف كلب شيطاني .. فقد كان يحب لعب الكرة ولكن لا أحد يرغب بمعاشرته .. وقد كانت أمه تبكي على حالته فهي تعرف بأنه سيضل هكذا مدى حياته .. وعندما كبر انيوشا لم يشأ بأن تبقى الحال كما هي .. فعندما سمع عن قلادة الشيكون وعن القوة الخارقة التي تحملها أراد الحصول عليها بأي وسيلة وذلك لكي يتحول إلى يوكاي كامل وتصبح سمعته مثل سمعت أبيه الذي اشتهر بقوته وجبروته .. ولكن الطريق كانت صعبة جداً على انيوشا .. فقد كانت تحرس القلادة القديسة كيكيو وكثير من المرات حاول سرقت القلادة ولكنه يفشل وهي تتغاضى عنه رغم أن باستطاعتها قتله .. وفي أحد المرات كان انيوشا بحالته البشرية وقد أغمي على كيكيو من شدة التعب والإرهاق .. وقد كان باستطاعته أخذ القلادة والتحول إلى يوكاي ولكنه لم يشأ بأن يأخذ القلادة بهذه الطريقة .. وفي صباح الغد هجم على كيكيو ولكنه فشل كالمرات السابقة .. ومع مرور الأيام أصبحت كيكيو صديقة حميمة لـ انيوشا .. فقد وافقت على إعطائه للقلادة لكي يتحول بها إلى إنسان كامل ويعيش حياة عادية .. ولكنه كان خائفاً من هذا الأمر فقد خاف أن يفقد قوته ويصبح شاباً عادياً .. وفي اليوم الموعود أتى الشر وفرق بين انيوشا وكيكيو مما جعل كيكيو تطلق سهماً على انيوشا جعلته ينام على شجرة كبيرة بتقدير للأبد ..


    شخصيته وصفاته :

    انيوشا .. أسلوبه في التعامل مع الآخرين غير لائق أبداً .. وذلك لماضيه المليء بالحزن والأسى .. بالرغم من ذلك إلا أن قلبه طيب جداً .. لنبدأ بتحليل اسم انيوشا .. Inu تعني Dog .. و Dog تعني كلب .. والنصف الآخر هو yasha وهو يعني Demon .. وكلمة Demon تعني شيطان .. فهنا نحن نحصل على جملة الكلب الشيطاني .. انيوشا من نوع الـ Hanyou .. والهانيو هو عبارة عن نصف بشري ونصف كلب شيطاني .. ولكن بالرغم من أنه يأخذ من البشر إلا أنه يملك قوة اليوكاي .. فعند بداية ظهور طرف الهلال القمري .. يفقد انيوشا قوته ويتحول إلى بني آدمي كامل !! .. وعندما ما يظهر الفجر يعود كما كان ( هانيو ) .. في الحقيقة انيوشا مخلص جداً لأصدقائه .. فبعدما أصبح مع فريقه تغير أسلوبه وأصبح يدافع عنهم بكل ما يملك من قوة وهو مستعد بأن يضحي بنفسه من أجلهم .. وذلك لأنه لا يريد أن يخسر أصدقائه كما خسر كيكيو من قبل .. وهذا إن دل على شيء فهو يدل على ان انيوشا يضحي بحاته لأجل حياة من يحب !! .. كما أنه لا يريد أن يتحدث عن أمه وذلك يعيد له ماضيه المحزن بل يحتفظ بذكراها داخل قلبه .. وفي الحقيقة انيوشا لا يستطيع تحمل رؤية فتاة تبكي أمامه .. انيوشا يسعى دائماً لزيادة قوته وذلك لكي يحمي أصدقائه ومن يحب .. وهو يحمل نفسه كامل مسؤولية المهمة دائماً .. فهو لا يريد خسارة من يحب بل يتمنى خسارة حياته عى خسارة من يحب ..


    تقنيات انيوشا :

    - Hijin Ketsusou

    - Sankon Tetsusou

    - Soul Shattering Iron Claw

    - Blades of Blood


    سلاح انيوشا :

    Tetsusaiga


    تقنيات تيسايجا :

    - Kaze No Kizu

    - Bakuryuuha

    ::والآن مع صور الشصخصية
    صوررته لما كان صغير><حلو صح؟؟


    صورته بهيأت انسان كامل>>بصراحة وسيييم



    صورته و هو وحش كامل><يخوووف



    Kagome

    Kagome Higurashi فتاة تبلغ من العمر 15 سنة وهي تدرس ف الصف الثالث متوسط والتحديد في فصل ( A - 3 ) .. وهي فتاة تعيش حياة طبيعية وليس هناك أي مشاكل .. وهي تعيش مع عائلتها التي تتكون من جد و أم وأخ .. وطموحها هو الدخول إلى الثانوية كأي فتاة أخرى .. وقد كانت تنتظر بفارغ الصبر يوم عيد ميلادها .. وفي يوم ميلادها رأت أخاها عند المعبد القديم فذهبت إليه لكي تمنعه من الدخول ودخلت المعبد فذهبت إلى بئر قديم من قرون قديمة فوجد أن هناك يد سحبتها إلى داخل البئر وفي الداخل قام الوحش بمحادثتها ولكنها لم تفهمه فدفعته ومزقت يده واستطاعت الخروج من البئر .. وفور خروجها ضنت أنها مازالت في المعبد .. ولكنها تفا جئت بغابة خضراء أمامها و بعدها ذهبت إلى شجرة كبيرة فوجدت شاب ينام بهدوء وفجأة أسروها أهل القرية وعرفت كايدي بأنها أخت كيكيو .. ولم يمضي القليل حتى هجم ذلك الوحش مرتاً أخرى فاستيقظ الشاب والذي من المفروض بأنه لا يستيقظ للأبد وأخبر كاجومي بأن عليها أن تنزع السهم المغروس في كتفه .. فما كان عليها سوى تنفيذ أوامره حتى تستطيع إنقاذ نفسها .. وفور لمسها للسهم تحرر بقوة غريبة ومن المفترض أن لا تحرر انيوشا إلا كيكيو .. ولكن كاجومي أيضاً نفس كيكيو بالهيئة الأخرى .. وعندما تحرر قضى على الوحش بسهولة وعندما أتى ليقضي عليها للحصول على قلادة الشيكون أتت كايدي وألبسته قلادة بها لعنة .. والآن أصبح انيوشا بيد كاجومي فعندما تقول له ( اجلس ) يرتطم على الأرض بقوة .. وبعدها أتى يوكاي شرير وحاول سرقة الجوهرة إلا أن كاجومي أطلقت عليه سهماً حطم قلادة الشيكون قطعاً انتشرت في أنحاء العالم .. وبعدها طلبت كايدي من انيوشا و كاجومي البحث عن القطع وإعادة جمع الجوهرة مرة أخرى .. لأن القطع إذا أصبحت في يد الأشرار حتى لو كانت صغيرة سوف تكون خطراً يهدد الأمن ..


    شخصيتها و صفاتها :

    كاجومي رغم عصبيتها مع انيوشا .. إلا أنها طيبة وحنونة وتملك قلباً كبيراً .. فهي فتاة رائعة جداً .. أيضاً هي تملك روح كيكيو .. وتمتلك مزايا كثيرة من مزايا كيكيو .. كـ استخدامها للقوس و السهم وتقنية اكتشاف مكان الجوهرة .. أيضاً لا ننسى أن الوحيدة القادرة على نزع السهم هي كيكيو .. بينما كاجومي أتت ونزعته .. ولو تلاحظون فهي تشبه كيكيو إلى حد كبير .. وهي تحب انيوشا كثيراً رغم علمها بأن قلب انيوشا قد اختار كيكيو للأبد .. وهي مخلصة جداً لمن تحب فهي مستعدة للتضحية بنفسها من أجل فريقها عامة وانيوشا خاصة .. وهذا إن دل على شيء فهو يدل على جمال كاجومي سواء من ناحية مظهرها أو من ناحية تصرفاتها .. أيضاً ناراكو يسعى للحصول على كاجومي وذلك لأنها تستطيع رؤية الجوهرة من دون غيرها .. فهي تراها في مكان ولا أحد يراها غيرها .. أيضاً ناروكو يحاول أن يحطم علاقتها بـ انيوشا .. وكل هذا يدل على مدى روعة هذه الشخصية ..

    سلاح كاجومي :

    القوس و السهم .. حيث أن سهمها الذي يطلق بيدها حمل قوة خارقة للطبيعة

    و الآن مع صور الشخصية::

    كاجومي جالسة تلعب بآذان انيوشا

    صور عامة




    ميراكو
    ماضيه

    ميروكو ماضيه تعيس جداً .. فقد قام ناراكو بإطلاق لعنة على جده تدعى Kazanna وهذه اللعنة هي فتحة في يده تجعله يبتلع أي شيء أمامه وفي أحد الأيام ستبتلعه .. وقد ورث هذه اللعنة أباه ومات عندما ابتلعته .. والآن ورثها ميروكو وهو يريد التخلص منها بأي وسيلة .. فهي ستقضى على خط هذه العائلة .. ولكن الوسيلة الوحيدة هي القضاء على ناراكو نفسه الذي سبب هذه اللعنة التعيسة .. لهذا فقد رسخ حياته للبحث عن ناروكو .. فهو يتنقل بين العالم من قرية إلى قرية من مدينة إلى مدينة من جزيرة إلى جزيرة وكل هذا من أجل قتل ناراكو .. فهو لا يريد أن يتكرر الماضي ولا يريد أن يتذكر ما حدث لأبيه وجده .. لذلك يريد القضاء على ناراكو ..


    شخصيته وصفاته

    ميروكو شاب يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة .. وهو شخص يحب الموسيقى ودائماً تراه عاقلاً .. اسم ميروكو له معناً .. فهو يعني The buddhist Messiah .. أو عندما نترجمها ستصبح عندنا كلمة يهودا البوذي .. وهو نوع من الديانات .. في الحقيقة ميروكو يحب كل الفتيات اللاتي الجميلات الآتي يراهم أمامه وهو دائماً يطلب منهم إنجاب طفل .. وبعدها يكتشف ميروكو بأنه يكن مشاعر خاصة اتجاه سانجو .. وهي أيضاً تحبه ولكن في كل مرة يقترب منها يهدم كل الحب بتصرف طائش منه يجعل سانجو تصفع صفعات .. ميروكو شخص يستخدم عقله أكثر من جسده في القتال وهو حكيم ودائماً نراه يفيد فرقته باستخدامه الصحيح لعقله .. وهو يستخدم اللعنة التي ورثها من أباه كوسيلة دفاع عن النفس .. وهو مخلص لأبعد درجة فهو مستعد أن يستخدمها لإنقاذ فريقه وخاصتاً إذا كان الأمر متعلقاً بـ سانجو .. فمرتاً من المرات استخدم كازانا لإنقاذ سانجو مع أنه كان هناك نحل سام وإذا استخدمها ستتعرض حياته للخطر .. اسم كازانا له معنى وهو Air Rip وهي تعني ثغر الهواء ..

    سلاح ميروكو

    Kazzana

    صور لميراكو



    avatar
    konan1
    محقق جديد
    محقق جديد

    عدد المساهمات : 70
    نقاطَي: : 3207
    تاريخ التسجيل : 26/06/2012
    انثى

    رد: تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف konan1 في الإثنين يوليو 02, 2012 2:23 pm

    تقرير رائع بجد ومحمس مع اني شاهدت الانمي لكن بس قريت تقريريك تحمست لاعادته من جديد
    والصور والوصف الي بتستعملي روعة بكل معنى الكلمة.
    وصورة انوياشا الاولى وهو صغير حلوة كتير وكل الصور حلوات
    صراحة هو احلى وهو نصف انسان ونصف كلب شيطاني
    +
    انتي متاكدة هاد عمرك الحقيقي
    ما بتخدعينا يعني؟؟؟
    المقدمة وكل التقرير روعة وبلغة رائعة ومعبرة بجد
    avatar
    A!sha
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 309
    نقاطَي: : 6494
    العمر : 17
    تاريخ التسجيل : 26/06/2012
    انثى
    الموقع : ksa~~

    رد: تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف A!sha في الإثنين يوليو 02, 2012 2:29 pm

    وآآو شكلةة انمي خوقآقي ...!!!!

    مشكووورةة ع‘ـــلى ــآآآ التقرير تح‘ـــيآتي

    تقبلي طلتي & مع خ‘ـــآلص تقديري وآخـلـأصي هع
    avatar
    sharonfernand
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 83
    نقاطَي: : 3752
    تاريخ التسجيل : 30/06/2012
    انثى

    رد: تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف sharonfernand في الثلاثاء يوليو 03, 2012 9:30 am

    مشكورين كتير على الردود الرائعة و سأكمل الجزء الثاني غدا ان شاء الله
    avatar
    memo
    محققَ مشارك
    محققَ مشارك

    عدد المساهمات : 167
    نقاطَي: : 3951
    تاريخ التسجيل : 01/07/2012
    انثى

    رد: تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف memo في الثلاثاء يوليو 03, 2012 10:10 am

    تقرير رائع
    avatar
    sharonfernand
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 83
    نقاطَي: : 3752
    تاريخ التسجيل : 30/06/2012
    انثى

    رد: تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف sharonfernand في الثلاثاء يوليو 03, 2012 10:31 am

    مشكورة لمرورك ميمو
    avatar
    ((جين))
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 462
    نقاطَي: : 7700
    تاريخ التسجيل : 30/06/2012
    ذكر

    رد: تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف ((جين)) في الثلاثاء يوليو 03, 2012 10:33 am

    رائع جدا هذا الموضوع
    كما نتعودنا منك دائما
    أبدااااع وتألق
    شكرا لكـ يا شارون فيرناند(كريس فيرناند)(بلموت)
    لكـــ التحية

    ياسين
    محقق جديد
    محقق جديد

    عدد المساهمات : 113
    نقاطَي: : 3801
    تاريخ التسجيل : 26/06/2012
    ذكر

    رد: تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف ياسين في الثلاثاء يوليو 03, 2012 10:38 am

    موضوع كبير وجميل

    لكن الانمي هذا لا تتابعونه في اليوتيوب الا لمن هم فوق 18 سنه (نصيحه مني لكم)

    +

    شكرا لطرحك

    اتنظر جديدك

    تقبلو مروري
    avatar
    sharonfernand
    عـضـو مــســــآعـــــد
    عـضـو مــســــآعـــــد

    عدد المساهمات : 83
    نقاطَي: : 3752
    تاريخ التسجيل : 30/06/2012
    انثى

    رد: تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف sharonfernand في الأربعاء يوليو 04, 2012 6:21 am

    جين ما شاء الله عليك من وين تعرف اسمائي كلها+ردك مشجع منور

    ياسين مشكور لمرورك لكن لماذا؟
    avatar
    memo
    محققَ مشارك
    محققَ مشارك

    عدد المساهمات : 167
    نقاطَي: : 3951
    تاريخ التسجيل : 01/07/2012
    انثى

    رد: تقرير مفصل عن انيوشا

    مُساهمة من طرف memo في السبت يوليو 07, 2012 7:55 am

    تقرير رائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 1:56 pm